باسم الجابري: مدونو (انسم) ضمن فريق سفراء النوايا الحسنة في العراق

الثلاثاء، 11 يونيو، 2013

مدونو (انسم) ضمن فريق سفراء النوايا الحسنة في العراق





اختارت منظمة (سبمودا) الدولية للسلام ثلاثة من اعضاء الشبكة العراقية للاعلام الاجتماعي (انسم) ضمن فريق سفراء النوايا الحسنة في العراق .
وجاء اختيار كل من المدونين (باسم الجابري) و (زيد الفتلاوي) و ( شنو الداوودي ) اثر ترشيحهم من قبل مديرة العلاقات العامة في الشرق الاوسط السفيرة (مايسة الهاشمي) وعضو منظمة العفو الدولية الناشط المدني السفير (حيدر السعدي) ، حيث تم الموافقة عليهم من قبل المنظمة بعد الاطلاع على سيرتهم الذاتية ونشاطهم المدني والاعلامي .
وقد عقد سفراء النوايا الحسنة للسلام اول اجتماع دوري لهم في محافظة اربيل يوم الجمعة الماضي ، تم خلاله طرح البرامج المناطة بكل سفير وسبل تنفيذها .
حيث عرض السفراء اثناء الاجتماع الذي استغرق زهاء الثلاث ساعات الكثير من البرامج الانسانية التي تصب في نشر السلام والمحبة في ربوع عراقنا الحبيب ، وتم الاتفاق على تنفيذها بالتعاون مع الجهات والمنظمات ذات العلاقة مما يحقق الغايات الانسانية التي تهدف المنظمة لتحقيقها .
ويذكر ان منظمة (سبمودا) الدولية هي احدى المنظمات المدنية المرتبطة بالمجلس الاجتماعي والاقتصادي التابع للامم المتحدة .
 واعترفت منظمة الامم المتحدة في مطلع العام الماضي بمنظمة سلام بلا حدود “سبمودا “الانسانية الدولية كاحدى المنظمات الشريكة لها فى مجال العمل الانسانى و الاقتصاد الخيرى وكإحدى منظمات المجتمع المدنى غير الحكومية العاملة فى هذا المجال،والمنبثقة عن المجلس الاقتصادي والاجتماعي بالأمم المتحدة تحت رقم (03761) وتحرص المنظمة على اشاعة مفهوم الانسانية والسلام في البلدان التي تعرضت للحروب، او المعارك الاهلية، ومنها العراق.
وتسعى “سبمودا” الى نشر و تعزيز الحرية والعدالة والسلام لكافة البشر دون تمييز اللغة او الدين او العرق.


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق